رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيصل القاسم يثير ضجة بعد نشر تغريدة "الإعجاب" على تويتر .. وحسابات إسرائيلية تتفاعل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة لمرصد: تسببت تغريدة جديدة لمذيع بقناة "الجزيرة" "فيصل القاسم" ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي، وسط إشادة إسرائيلية.
ومدح مذيع قناة "الجزيرة القطرية "،فيصل القاسم مساء أمس، السبت، فيها الصهيونية، واتهم فيها العرب والمسلمين بـ"التخلف والرجعية".
فيما أشاد مسؤولون إسرائيليون في مناصب مختلفة، بتغريدة فيصل القاسم، منهم المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، عوفير جندلمان، والناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي. إن غالبية العرب إذا أرادوا أن يشتموك يصفونك بالصهيوني، مع العلم أن أنجح مشروع في القرن الماضي والحاضر هو المشروع الصهيوني.
وعلق المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، عوفير جندلمان، قائلا: إن الحق مع فيصل، والحركة الصهيونية حققت طموحات الشعب اليهودي بالعودة إلى وطنه وأقامت دولته القومية من جديد على أرض أجداده.
ومن ناحيته، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي: عندما ينطق الأستاذ فيصل القاسم بكلمة حق، بالفعل صهيوني ليست شتيمة وإنما كلمة إعجاب. لم يكتف فيصل القاسم بتغريدته تلك، بل كتب تغريدة أخرى، أوضح من خلالها أن كلماته أثارت ضجة كبيرة، لكنه طرحا استفتاء حول الأكثر تقدما ونجاحا.. إسرائيل أم الأنظمة العربية.

arrow up